جينسيس G70 ذات الفخامة الفائقة

جينسيس G70 ذات الفخامة الفائقة

أزاحت جينسيس -ذراع السيارات الفاخرة من هيونداي- الستارعن طرازها الجديد G70 ذو الدفع الخلفي والمخصص لمنافسة الفئة الثالثة من بي أم دبليو أو مرسيدس الفئة سي، حيث تعتمد على نفس البنية الخاصة بكيا ستينجر، وسيتم إتاحة السيارة جينيس G70 لمستخدميها بتنوع كبير من المحركات القوية والمدمجة.

وتحمل السيارة الطابع الرياضي الفاخر والذي يبدو بوضوح من الخارج، حيث قامت الشركة بجهود استثنائية لتقديم مظهر جديدة للسيارة G70 مقارنة بستينجر، وما يجعل السيارة قطعة متميزة متكاملة هو الشبكة الضخمة والأجنحة وهو ما يضيف إلي تميز الطلاء والتشطيبات الخارجية للسيارة بالإضافة إلى الإطارات المصممة خصيصاً للسيارة.

وستتوافر السيارة بثلاثة محركات يتقدمهم محرك Turbocharged GDI V6 والذي يولد طاقة 365 حصان (272 كيلو وات) و490 نانومتر (361 رطل/قدم) من عزم الدوران. وبخلاف فخامة السيارة، ستكون السيارة سريعة كالبرق لتتسارع من 0-62 ميل/ساعة في 4.7 ثانية. وتصل السرعة القصوى للسيارة إلي 167 ميل (270 كم/ساعة).

وعلى المستوي الداخلي، فإن السيارة تتمتع بتصميم وبنية جذابة، حيث توفر السيارة بعدد كبير من الاختيارات لعملائها المحتملين، وخمس ألوان جلدية جنباً إلى جنب مع الكماليات المعتادة.

كما تتمتع السيارة بوسائل الأمن والسلامة التي يمكن توقعها في سيارة بهذه الحداثة، حيث تتيح السيارة السلامة من خلال التحذير من التصادم الأمامي Forward-Collision Warning، التحكم في الرحلة Adaptive Cruise Control التحذير من النقاط العمياء Blind-Spot Warnings، ويمكن للسيارة تجنب قائدي الدراجات علي الطريق، وهو أمر مفيد جدا في حالة المدن الأوروبية المزدحمة التي تكثر فيها قيادة الدراجات.

ولم يتم الإعلان عن سعر السيارة بعد ولكن من المتوقع أن يتم ذلك مع بداية 2018.

اضغط على الصورة لتكبيرها