لامبورجيني تعيد كتابة التاريخ بسيارتها الجديدة كليا لامبورجين اوروس

لامبورجيني تعيد كتابة التاريخ بسيارتها الجديدة كليا لامبورجين اوروس

شهد سوق السيارات لغطاً كبيراً في أعقاب الأخبار التي تم تداولها حول نية لامبورجيني تصنيع سيارة ذات دفع رباعي، وهي السيارة التي وعدت لامبورجيني أنها ستكون -عند طرحها في الاسواق خلال الأشهر القليلة القادمة- واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي من حيث الشكل والسرعة والقوة. وقد أنهت الشركة الإيطالية التجهيزات الأخيرة لإطلاق السيارة اوروس والتي تعد السيارة الثانية من طراز لامبورجيني، وتحوي السيارة الجديدة مزيجاً رائعاً من الكماليات والرفاهية.

وكما وعدت لامبورجيني، فإن اوروس ستستفيد من الأداء القياسي للسيارة حيث يتوقع أن يتم تصنيف السيارة عند إطلاقها في فئة السيارات الخارقة Supercar.

ولن تكون سيارة الدفع الرباعي سريعة وقوية فقط بل أيضاً ستكون في قمة الأناقة. وما يؤكد رقي السيارة هو التصميم المتميز الذي حظت به السيارة في طراز 2012 بالإضافة إلي اللقطات المسربة للسيارة والتي تكشف عن جمال مظهرها.

وبالتركيز علي مقدمة السيارة، فإن الشبكة الأمامية للسيارة تُعطي السيارة مظهراً مشابهاً لطرازي هوراكان وافينتادور، في حين أن الجزء السفلي من السيارة يعطيها مظهراً جريئاً وخاصة مع الفتحات المركزية السفلية، وهو ما يساعد علي تنظيم أفضل لتدفق الهواء وتسهل من عملية تبريد المحرك.

أما مؤخرة السيارة، فتتميز بمجموعة من مصابيح الليد الخلفية الأنيقة بالإضافة إلي نافذة خلفية قصيرة، وانابيب عادم ثلاثية وكاميرا احتياطية تأتي حتي في النسخة الأساسية. وما يمنح السيارة مظهراً أكثر رياضية هو الإطارات الكبيرة ومركز الثقل المنخفض  Low Center of Gravity وهو ما يعطي السيارة مظهراً متميزاً أكثر مما سبق.

وسوف يتم تجهيز سيارة الدفع الرباعي بمحرك سعة 4.0 لتر تربو ثنائي V8 وبما يساعد في توليد طاقة تقدر بنحو 650 حصان (484 كيلو وات)، مما يجعلها أكثر سيارات الدفع الرباعي سرعة  في ساحة سباقNürburgring ، وفي الواقع فإن السيارة سوف يتم طرحها بخيار سيارة كهربائية بالكامل وسيتم الإطلاق الرسمي للسيارة خلال العام القادم، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها 200 الف دولار.

Note: Click on the image to expand

www.motor1.com

Buy and Sell cars in Dubai