الكشف عن موديل 2020 من السيارة أودي SQ8

الكشف عن موديل 2020 من السيارة أودي SQ8

بينما تستعد أودي لعرض أخر إبداعاتها المتمثلة في موديل 2020 من السيارة أودي SQ8، تم تسريب بعض الصور عن السيارة الرياضية  قبل ظهورها في العرض الخاص بها.

ومن المتوقع أن تظهر السيارة للعرض جنباً إلي جنب مع الطراز الأساسي Q8 في أي وقت خلال العام القادم، بالإضافة إلي الطراز الراقي  RS Q8 والذي تم إطلاقه خلال السنوات الماضية.

وإعتماداً علي الصورة المسربة، يمكن التأكيد أن Q8 هي سيارة كوبيه ذات دفع رباعي تماثل حجم Q7 وتعتبر منافساً قوياً للسيارة بي أم دبليو X6 ومرسيدس بنز GLE الكوبيه، حيث تنافس  RS Q8  كل من X6 M و GLE63 الكوبيه.

وبفضل أنبوب العادم المزدوج الذي تم إدماجه في خلفية السيارة كما تم تخفيضها أكثر مقارنة بطراز Q8 الأساسي، ونحن علي يقين أن النموذج التجريبي ينتمي إلي SQ8.

وما يميز RS Q8 هو الواجهة الأكثر جراءة  والاكصدمات المتوهجة وأنابيب العادم كبيرة الحجم بالإضافة إلي الاطارات الرياضية، والمكابح والاطارات المسطحة. كما أن عرض السيارة Q8 الرياضية في معرض جنيف للسيارات هذا العام يعطي لمحة وافية عن كيف سيبدو طراز Q8.

وبالتركيز علي ناقل الحركة  SQ8 يمكن أن يكون مفهوم Q8 الرياضية مصدر إلهام للكثيرين، وبتسليط الضوء علي أداءها القوي، فقد تم تزويد السيارة بمحرك V-6 Twin-Turbocharged ذو السعة 3.0 لتر وبمحرك كهربائي تبلغ قوته 469 حصانا و 516 رطل قدم من العزم، وبهذه المواصفات يمكن للسيارة التسارع من 0-60 ميلا في الساعة خلال فترة وجيزة لا تتعدي 4.7 ثانية.

وسنبقي في إنتظار الإطلاق الرسمي للسيارة ذات الدفع الرباعي.

Note: Click on the image to expand

الصور من motorauthority

Buy and Sell cars in Dubai