هينيسي تستعد لاطلاق نسخة معدلة من جيب تراك هوك بقوة 1000 حصان

هينيسي تستعد لاطلاق نسخة معدلة من جيب تراك  هوك بقوة 1000 حصان

تستعد هينيسي – شركة تعديل السيارات من تكساس-  لاحداث ضجة في عالم السيارات حيث أعلنت عن نسخة متطورة من السيارة الوحش شيروكي والتي ستتضمن عملية تطوير للمحرك HEMI ذو السعة اللترية 6.2 ليولد طاقة تعادل 1012 حصان عند عدد دورات محرك 6500 دورة في الدقيقة و969 رطل-قدم عند 4200 دورة في الدقيقة.

وسوف تقوم الشركة بتوظيف التنفيس لBlower ذو 4.5 لتر ليقوم بتوفير 14 رطل لكل بوصة مربعة، حيث تتضمن رؤوس أنابيب طويلة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى فلاتر هواء تساعد علي تدفق أفضل للهواء وحقن أفضل وأكثر من ذلك بكثير.

أما عن الضمان، فستوفر هينيسي عملائها الذين سيقومون بشراء هذه السيارة بضمان لمدة عام كامل أو 12 ألف ميل.

وبفضل هذا التعديل، فيمكن للسيارة الوحش جيب أن تتسارع بشكل أفضل بكثير لتسجل 0-60 ميل في الساعة خلال 2.8 ثانية ولتتصدر بذلك بلا منازع في مسافة ربع الميل والتي تقطعها في 10.5 ثانية وذلك بفضل السرعة الصوي التي تصل إلي 133 ميل/ساعة. ولكي نكون أكثر دقة فإن هذا الأرقام لا تعني فقط أن السيارة ستكون أسرع من السيارة تشالنجر هيلكات، ولكن أيضا ستُمكن سيارة الدفع الرباعي من ملاحقة السيارة لامبوريجني هوركان لتليها بفارق 0.1 ثانية فقط.

وإذا كان من الصعب الحصول علي سيارة ذات 1000 حصان، فإن الشركة ستوفر فئة أخري معدلة، والتي ستعطيك مواصفات متميزة تحتفظ  فيها بالسوبر تشارجر الأصلي ولكن تتضمن تعديل أقل في البكراتPulley  بالإضافة إلي تدفق أفضل لدخول الهواء حيث يتم التحكم فيها بواسطة أحدث برامج ECU .

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai