سوبار و Viziv تكشف عن ملامح مستقبل السيارة WRX

سوبار و Viziv  تكشف عن ملامح مستقبل السيارة WRX

تأتي أحدث صيحات السيارة من سوبارو والتي تستعد للكشف عن النسخة التجريبية للسيارة الصالون فيزيف بيرفورمنس Viziv Performance ، حيث سيتم عرض السيارة في معرض طوكيو للسيارات والذي سيعقد في أكتوبر 2017.

وقبل الإطلاق فقد تم الكشف عن عدد من الصور التشويقية للسيارة فيزيف بيرفورمنس والتي تكشف عن التصميم الفريد لمقدمة السيارة، كما تكشف الصور عن تصميم الشبكة الأمامية وغطاء المحرك وإنحنائات الاكصدمات وأقواس العجلات الأمامية بالإضافة إلي التصميم المتطور للمصابيح. 

كما تكشف اللقطات أيضاً عن شكل النوافذ الخلفية للسيارة والتي تتكامل مع انحنائات الإطارات. كما أن هناك تلميحات بإحلال سبويلر شفة Lip Spoiler  جديد محل السبويلر التقليدي الذي كان يعزز من انطلاقة سوبارو

ونحن متأكدون أن فيزيف ستكون سيارة هاتش باك استثنائية حيث سيتم تزويدها باللمسة الرياضية والتي تجعلها أكثر عملية من WRX STI. وتُعبر السيارة  بحق عن مقولة "رؤية للأبداع" حيث تعتمد علي عرض رؤية الشركة المستقبلية لنظام مساعدة قائد السيارة.

وأصبح من المؤكد أن هذا الطراز سيظهر إلي الأضواء في طوكيو لاستعراض أحدث التكنولوجيات التي تعتمد عليها السيارة. ومن المأمول أن تدخل السيارة للانتاج قريباً، حيث من المتوقع أن تعرض السيارة التكنولوجيا الحصرية والتصميم الذي سيتم تطبيقه في الجيل القادم من WRX STI.

تابع موقعنا وسنأتي إليك بالمزيد من الأخبار الحصرية عن السيارة فيزيف مباشرة من طوكيو.

اضغط على الصورة لتكبيرها