كيا سترينجر 2018 تتجاوز حدود الرفاهية

كيا سترينجر 2018 تتجاوز حدود الرفاهية

فرضت كيا نفسها كشركة تنتج وتسوق سيارات منخفضة التكلفة وفي نفس الوقت ذو جاذبية للمستهلك العادي. ولكن الشركة الكورية تخطط الان لإيجاد موضع قدم لها ضمن سوق السيارات الرياضية السيدان والذي تحتكره السيارات الالمانية. وسوف تقوم كيا في القريب بإطلاق السيارة كيا سترنجر طراز 2018 والتي تقدم تجربة متميزة للقيادة علي المسافات الطويلة.

ومن المتوقع أن تكون السيارة ذات التربو تشارجرد والدفع الخلفي منافساً قوياً للنسخة المميزة من أودي A5 Sportback وبي أم دبليو الفئة الرابعة كوبيه جراند، وسيتم يبدأ سعر الطراز ذو المحرك التربو 4 من 32,795 دولار وبقوة 255 حصان. وعلي الجانب الأخر، سيتم إصدار نسخة أخرى بمحرك تربو ثنائي ذو سعة 3.3 لتر V-6 بقوة 365 حصان وسيبدأ سعره من 39,895 دولار، أما نسخة الدفع الرباعي من السيارة فسيبدأ سعرها من 51,000 دولار. مع العلم بأنه سيتم تزويد النسخة الأساسية والمميزة من السيارة بمحرك تربو 4 بينما نسخ GT فسوف يتم تزويدهم بمحرك  V-6. ويبلغ تسارع نسخ GT من 0-60 ميل في الساعة في 4.7 ثانية. وتبلغ السرعة القصوي للسيارة 167 ميل في الساعة.

ويعود الفضل في تصميم كيا سترنجر إلى Albert Biermann والذي كان يتولي رئاسة قطاع Motorsport في شركة بي أم دبليو، وقد أثبت فريق المهندسين بشركة كيا اهتمامه الفائق بالعملاء وذلك من خلال أخذ اختلاف الثقافات في الاعتبار عند تصميم السيارة. حتي أن فريق كيا سترينجر قد وضع أنبوب عادم مخصص للعملاء في أمريكا، كما وفر لهم نظام صوتي فريد يمكن ان يولد صوت متضخم يملا المقصورة مع الحفاظ علي نقائه. بصفة عامة، أثبت مهندسو كيا أن سترينجر ليست مجرد سيارة فارهة ومريحة ولكن ما توفره من متعة في القيادة الطويلة السيارة هو أمر يستحق التقدير.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai