نيسان أرماندا Premium Reserve تقترب من QX80

نيسان أرماندا Premium Reserve تقترب من QX80

عندما اطلقت نيسان نسختها الأحدث من Armada ذات الدفع الرباعي في 2017، كانت يتم مقارنتها بالسيارة أنفينتي QX80، وهي سيارة نيسان ذات الدفع الرباعي الفارهة. ولم تكن مفاجاة أن الطرازين يتشابهان في كل شئ تقريبا حتي في التصميم الداخلي. ولكن كان هناك اختلافا أساسياً  هو الذي جعل QX80 أعلي قيمة من أرمادا، فالانفنتي لديها لمسات أفضل من حيث المواد المستخدمة الأكثر فخامة عن تلك المستخدمة في أرماندا، والفرق كان واضحاً بشكل جعل نيسان ارمادا 2017 تُلقب بأنها "أنفنتي QX80 لمحدودي الدخل". وللتخلص من هذه السمعة، قررت نيسان اطلاق نسخة 2018 من ارمادا تحت مسمي نيسان ارماندا  Platinum Reserve والتي تبدو أكثر أناقة وعصرية من النسخة السابقة وتم الكشف عن السياراة ذات الدفع الرباعي في معرض ولاية تكساس 2017.

وتمتاز ارمادا بمميزات جديدة  تجعلها تقترب من إنفنتي QX80، كما حصلت النسخة البلاتينية من ارمادا علي تصيمم داخلي مخصص والتي تشمل مقعدين من الجلد مع خياطة فريدة من نوعها، وتم تطعيم المقصورة الداخلية بلمسات الخشب الأنيقة. وإضافة إلي ذلك فإن أرمادا تتميز  بمرأة تعمل علي تقديم رؤية خلفية للسيارة بالفيديو  Video-Streaming Rearview Mirrorوسوف تكون أول سيارة من نيسان تمتلك "رؤية خلفية ذكية".

ومثل الطراز السابق، فإن أرامادا الجديدة مجهزة بمحرك 5.6 لتر V-8 بقوة 390 حصان وقدرة سحب 8500 رطل، ويساعد توليد الطاقة الأحادي بالإضافة إلي نظام ناقل الحركة الاتوماتيكي ذو السبع سرعات في تحقيق تسارع من صفر إلي 60 ميل في 5.9 ثانية. وبالرغم من من هذه الضجة، إلا أن ارمادا لم تشهد أي تحسناً فيما يتعلق بخصوص استهلاك الوقود ولذلك مازالت تعتبر متأخرة في مواجهة المنافسين مثل سيكويا وتاهو و إكسبيديشن. ولكن في المقابل لم يستطع أي من هؤلاء المنافسين  تقديم نظام للترفيه بجودة النظام الخاص المدمج في ارماندا. ومن المتوقع أن يبلغ سعر النسخة الأساسية ذات الدفع الخلفي نحو 62,985 دولار بينما يبلغ سعر النسخة ذات الدفع الرباعي 65,885 دولار.

اضغط على الصورة لتكبيرها