هوندا اكورد 2018 تعود بقدرات أعلى ونقلات ممتازة

هوندا اكورد 2018 تعود بقدرات أعلى ونقلات ممتازة

تشهد السيارات اليابانية السيدان متوسطة الحجم حالة من الرواج حيث تسعي شركات السيارات اليابانية إلي السيطرة علي السوق،  وبشكل تفصيلي أكثر فنشير إلي المنافسة التي اشتعلت بين تويوتا كامري وهوندا أكورد. ففي وقت سابق خلال العام الحالي أعلنت تويوتا عن إطلاق كامري بتصميمها الجديد والتي تتفوق علي منافسها في العديد من الجوانب مثل التسارع، جودة التصميم الداخلي والمواد المستخدمة فيه،  والنقلات Handling  ومساحات التخزين. وتعتبر نقلات السيارة من أكثر ما يميز كامري الجديدة عن منافستها هوندا أكورد. ولذلك ومن أجل التفوق علي منافسيها، لجأت هوندا إلي اطلاق نسخة جديدة من أكورد لتتفوق على كامري في كافة المستويات.

فلا تتميز هوندا اكورد بالجوانب الداخلية للسيارة فقط ولكن أيضاً في تقديم تسارع أقوي، وذلك بفضل كون النسخة الجديدة من هوندا أكورد قد تم تزويدها بمحرك هوندا سيفيك R VTEC التربو بالإضافة إلي ناقل حركة اوتماتيكي ذو 10 سرعات. ولكن المحرك VTEC لن يكون بقوة 306 حصان كما كان في حالة هوندا سيفيك لكن عوضاً عن ذلك سيكون بقوة 252 حصان.

 كما ستم إطلاق نسخة أخري من هوندا أكورد 2018 والتي ستكون متوافر بمحرك 1.5 لتر وقوة 192 حصان. وإضافة إلي المحرك التربو فسيكون هناك نظام تعليق  مصمم حديثاً ليضمن راحة أفضل ونقلات أكثر كفاءة.

وتتميز هوندا أكورد بالاناقة ورحابة المقصورة الداخلية كما أن مقابض الأبواب والنوافذ مصنوعة من  Acoustic Spray Foam، كما طبقت هوندا نظام جديد للاستشعار في هوندا أكورد الجديدة مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانا في السوق. بالأضافة إلي وجود بعض الانظمة المتطورة مثل نظام التحكم في الرحلات Adaptive Cruise Control، وتكنولوجيا الالتزام بالحارة المرورية، وأنظمة تفادي الاصطدام ونظام للتعرف علي العلامات. وسوف تاتي نسخة 2018 بنظام إلغاء الضوضاء. ومن المتوقع أن يتراوح سعر السيارة ما بين 23,000-26,000 دولار حسب الكماليات والمميزات المتوافرة.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai