لماذا يتم إعادة إطلاق تويوتا هايلكس كسيارة متعددة الأغراض؟

لماذا يتم إعادة إطلاق تويوتا هايلكس كسيارة متعددة الأغراض؟

تُعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم وبالتالي فمن الشائع جدا أن ترى العمال في دبي يقودون شاحنات صغيرة في طريقهم للعمل. وقد طرح جميع صانعي السيارات الرئيسيين سياراتهم الصغيرة في المنطقة. ومع ذلك، فإن تويوتا Hilux هي أكثر السيارات التي اكتسبت شعبية لم يسبق لها مثيل في المنطقة.
تويوتا Hilux ليست فقط منتشرة بين عمال البناء وأصحاب الأعمال ولكن أيضا بين المزارعين الذين يستخدمون السيارة لأداء مهامهم اليومية. في الواقع أصبحت السيارة أكثر شعبية حتى بين القوات المسلحة نتيجة أن الجنود يمكن أن يقوموا بتحميل الأسلحة الثقيلة على السيارة القوية. وعلاوة على ذلك، اكتسبت السيارة سمعة جيدة لسرعتها وقدرتها على المناورة.
شعبية تويوتا Hilux في تزايد مستمر وهي رائدة في أسواق كثيرة في بلدان مثل جنوب أفريقيا حيث يشار إلى السيارة شعبيا باسم "باكي". وقد بدأت تويوتا Hilux تدريجيا في الحصول على قبول أكثر كسيارة عائلية يمكن أن تستخدم أيضا في الترفيه. 


سيارة للمتعة


تعتبر تويوتا Hilux  سيارة  متعددة الأغراض حيث يمكن أن تستخدم أيضا لنقل الأسر أثناء العطلة. لا تحمل الشاحنات الصغيرة الأمتعة الزائدة فقط، بل أيضا معدات المغامرات مثل الخيام وحقائب الظهر والكراسي وأكياس النوم والأغراض الرياضية. أن ارتباط السيارة بأنشطة المغامرة يضعها بشكل فريد للتنافس مع سيارات الدفع الرباعي. 
كما يقوم المزارعون في المناطق الريفية باستخدام Hilux لجميع الأغراض العملية. فعلى سبيل المثال يعتمد المزارعون على السيارة لنقل قطيع كامل من الأغنام من مكان إلى آخر. ويبدو أن شركة تويوتا قد اكتسبت خبرة متميزة من السوق حيث أدخلت الشركة مؤخرا فئات يمكن أن تلبي قاعدة أوسع من العملاء.

سيارة عائلية


تويوتا Hilux واسعة مثل أي سيارة عائلية أخرى، كما أن لديها مساحة أكبر للجلوس من السيارة السيدان. ولذلك فإن الصالون الكبير والقوة والمساحة الواسعة لشنطة السيارة تجعل تويوتاHilux  سيارة مناسبة لنقل العائلات الكبيرة. وباعتبار أن سيارة صغيرة تستعد لتصبح شاحنة فاخرة، يمكن للمرء أن يتوقع تويوتا لتجهيز الفئات الجديدة منHilux  بمميزات راقية ووسائل أكثر الراحة.