فولكس فاجن تيرامونت 2018 تغير قواعد اللعبة في سوق دبي

فولكس فاجن تيرامونت  2018 تغير قواعد اللعبة في سوق دبي

لطالما ركزت فولكس فاجن دائما على قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة حيث فازت الشركة بالعديد من الجوائز لتصميم سيارات الدفع الرباعي المتميزة مثل موديلات Tiguan و the Passat وTouareg. ومع ذلك فلم يتم بعد إطلاق سيارات الدفع الرباعي الواسعة ذات السبعة مقاعد والتي لها ثلاث صفوف من المقاعد، وقد عرضة الشركة الألمانية سيارة كروس أوفر كبيرة الحجم في عام 2013.
ومؤخراً أطلقت فولكس فاجنAtlas  كأول سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم في نوفمبر 2016، حيث يتم حالياً بيع موديل 2018 من سيارة الدفع الرباعي ويتم تسويق السيارة في أسواق الشرق الأوسط والصين تحت اسم فولكس فاجن Teramont، وقد تم طُرح فولكس Teramont  لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعرض دبي للسيارات 2017. وتبرز تجربة قيادة فولكس Teramont على الطرق الوعرة بوضوح نقاط التميز التي ستعتمد عليها مبيعات سيارة الدفع الرباعي التي طال انتظارها والتي تستعد لإثبات قدرتها التنافسية في سوق الشرق الأوسط.


واسعة بشكل كبير


أوفت Teramont بوعدها لعملائها في الحصول على سيارة واسعة تستحق قيمتها، حيث أن كل مقاعد السيارة فسيحة بشكل كبير، وقد أتيح للسائق بالإضافة إلى المقاعد الخلفية مساند للاتكاء، كما أن الصف الثاني لديه مساحة واسعة للمقاعد بسبب تعديل واجهة السيارة  والخلفية فضلا عن مسند الظهر القابل للتعديل. 
وعلى عكس معظم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، فإن الصف الثالث من Teramont واسع بما يكفي لاستيعاب اثنين من البالغين. علاوة على ذلك، فإنه يمكن الوصول إلى مقاعد الصف الثالث حتى مع وجود مقعد أطفال في الصف الثاني. بالإضافة إلى ذلك يمكن ثني مقاعد الصف الثاني لتوفير مساحة إضافية لركاب مقاعد الصف الثالث.

جيدة مثل سيارة Grand Touring


في وقت سابق، أعلنت Volkswagen  أن الشركة لن تطرح سيارة الدفع الرباعي لتكون بديلاً لطراز  GTI. ومع ذلك، فإن فولكس Teramont هي في الواقع نفس هيكل GTI، حيث تم تصميم السيارة على هيكل MQB، كما أن الفئة الأولى ل Teramont جُهزت بمحرك تم اقتباسه من سيارة GTI.
وقد تم تجهيز الفئة الأولى لسيارة الدفع الرباعي بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 235 حصانا، كما أن الفئة الأعلى من Teramont لديها محرك V6  بسعة لترية 3.6 لتر بقوة 276 حصان. ويبدأ سعر أعلى فئة للسيارة من 180.000 درهم إماراتي، في حين أن سعر الفئة الأولى سيكون لها سعر ثابت في الإمارات، وتعد أسعار Teramont تنافسية مقارنة بمنافسيها مثل Toyota Prado و Honda Pilotحيث تستحق السيارة ثمنها بالفعل بسبب المميزات الكثيرة، ونظام الصوت ومجموعة كبيرة من خيارات الاتصال التي توفرها لعملائها.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها