لماذا تستحق هيونداي سوناتا 2018 ثمنها؟

لماذا تستحق  هيونداي سوناتا 2018 ثمنها؟

لطالما اعُتبرت هيونداي سوناتا دائما السيارة السيدان الأفضل من حيث المظهر التي من شأنها لفت الأنظار على الطرق. لقد تم تصميم سيارة هيونداي سوناتا أساسا لمنافسة كيا اوبتيما، وهي مصممة للعملاء الذين يرغبون في شراء واحدة من أفضل السيارات متوسطة الحجم بأسعار معقولة. ومع ذلك فقد انخفضت مبيعات هيونداي سوناتا مؤخرا، ولذلك قامت الشركة الكورية بطرح موديل 2018 بهدف انعاش السوق واستعادة مجد الأجيال السابقة.

 

المحرك


يأتي موديل Hyundai سوناتا 2018  في خمسة فئات، وهي SE وSEL  والفئة المحدودة، والفئة الرياضية، وأخيرا موديل Eco.  وبد طرحت هيونداي محركات مختلفة لكل فئة من الفئات المختلفة، فموديل Eco لديه محرك تربو رباعي ذو سعة 1.6 لتر، في حين تم تجهيز فئات أخرى بمحرك 2.4 لتر ومحرك inline-4، بينما تم تزويد الموديل الرياضي 2.0T والفئة المحدودة 2.0T بمحرك تربو سعة 2.0 لتر.
ويوفر المحرك ذو السعة 2.4 لتر قوة 185 حصان بينما يوفر المحرك التربو 2.0 لتر بقوة 245 حصان. أما المحرك التوربو الصغير الموجود في فئة Eco  يوفر قوة 178 حصان. وتشمل أنظمة النقل الموجودة في فئات Sonata  المختلفة ناقل حركة أوتوماتيكي ذات 6 سرعات، وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 7 سرعات وقابض مزدوج  Dual-Clutch ، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ذات 8 سرعات.


مساحات داخلية واسعة وقيادة ممتازة


أثار التصميم الداخلي الواسع إعجاب الخبراء الذين قاموا باختبار قيادة Sonata ، فركاب المقعد الخلفي سوف  يحصلون على مساحة تقترب من 35.6 بوصة في حين أن الراكب الأمامي سوف يحصل على مساحة  40.4 بوصة. 
وتمتلك سوناتا  واحدة من أفضل لوحات القيادة للسيارات الموجودة بالسوق حاليا، حيث تمتلك  السيارة شاشة تعمل باللمس مساحتها 8 بوصة وتم تقسيمها  إلى أجزاء ويستخدم جزء واحد منها لعرض بيانات أثناء القيادة. كما تحتوي لوحة القيادة على مقابس 12V ومنافذ USB  وAUX  ونظام شحن هوائي Qi. 
أصبح شكلSonata  أكثر أناقة مع الألوان الجديدة وخلفية السيارة المنمقة. وعلاوة على ذلك يتم تشغيل أضواء LED  النهارية كما  يتم أن الأنوار الأمامية الليد  تعطي أناقة أكثر للسيارة، كما توفر المقاعد الوثيرة المستوى المطلوب من الراحة أثناء قيادة السيارة.
توفر عجلة القيادة قابلة للتعديل والاطالة مستوي الرؤية اللازم للقيادة، ويمكن قيادة Sonata  بسرعة قصوى تصل إلى 205 كم / ساعة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9.9 ثانية فقط. 


مميزات السلامة


بسعر يبدأ من 699.000 درهم، فإن Hyundai Sonata  2018 تعتبر سيارة تحتوي على كثير من المميزات وتستحق ثمنها. وإلى جانب التصميم الداخلي المريح، تتميز سيارة Hyundai Sonata  الجديدة بعدة مميزات أمان مثل أجهزة مراقبة الطريق، ونظام التحكم في السرعة، والتنبيهات الخلفية عبر حركة المرور، والكبح التلقائي للطوارئ، وكاميرات الرؤية الخلفية. بالإضافة إلى ما سبق، فقد تم تعزيز سلامة الركاب من خلال سبع وسائد هوائية قياسية.
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai