إنفينيتي كيو إنسبيراشن 2018 السيارة السيدان التي من شأنها أن تقود سوق السيارات الكهربائية

إنفينيتي كيو إنسبيراشن 2018 السيارة السيدان التي من شأنها أن تقود سوق السيارات الكهربائية

قبل بضعة أسابيع من انطلاق معرض ديترويت للسيارات لعام 2018، أطلقت إنفينيتي حملة تشويقية لسياراتها الكهربائية. حيث أطلقت الشركة اليابانية المتخصصة في السيارات الفاخرة صورة تشويقية لسياراتها Q Inspiration concept.

ومن المتوقع أن تتفوق السيارة السيدان الكهربائية المتميزة من إنفينيتي Q Inspiration على السيارات الكهربائية الفاخرة من Tesla. وسيتم عرض السيارة في معرض ديترويت الجاري للسيارات، حيث يتم تسليط الضوء عليها جنبا إلى جنب مع النموذج التاسع لسيارة سباق إنفينيتي الكهربائية.

كان من المتوقع منذ عام 2014 أن يتم طرح سيارة إنفينيتي الكهربائية حيث كانت الشركة اليابانية واحدة من الرواد في إدخال السيارات الكهربائية إلى السوق. وستستند Infiniti Q Inspiration  القادمة على منصة EV المخصصة التي ستكون قاعدة لجميع السيارات الكهربائية من إنفينيتي.

 

مظهر جديد للسيارة Infiniti

تظهر الصورة التشويقية أن Q Inspiration قد حصلت على مظهر أنيق أكثر من الإصدارات السابقة من إنفينيتي. وقد تم تسليط الضوء على مظهر السيارة الأنيق حيث تم تزويدها بسقف منحدر وشريط طويل من الأضواء الخلفية. السيارة لديها شبكة جديد يحيط بها أضواء أمامية محددة.

وقد استوحى السقف من سيارةPorsche Panamera  ومنحدر السقف يتماشى مع تصميم القمرة المتقدمة cab-forward. يمتد حيث يمتد السقف الزجاجي البانورامي من الزجاج الأمامي ليغطي طول جسم السيارة بالكامل.

 

تصميم مستوحى من البنية الكهربائية

كشف كبار المديرين التنفيذيين في إنفينيتي أن Q Inspiration ستثبت أنها نموذج مثالي لسيارات إنفينيتي المستقبلية التي ستستوحى تصاميمها من شاسيه السيارة وأبعادها الممتدة.

تختلف أبعادQ Inspiration  عن أبعاد سيارات إنفينيتي السابقة بسبب منصة EV  الجديدة. ويمكن أن يعزى التغير في الأبعاد إلى وضع المحركات والبطاريات بطرق جديدة.

تم وضع المحركات في الجزء الأمامي والخلفي من السيارة في حين تم وضع البطاريات الكهربائية أسفل السيارة. وحاليا لم يتم الكشف عن تفاصيل الأداء وتواريخ الإصدار وبالتالي لا يمكن التكهن بالكثير فيما يتعلق بعوامل الأداء المختلفة.

 

إنفينيتي تتطلع للريادة في هذه الصناعة

بفضل قوة المحرك المتطورة والتصميم الأنيق، فإن إنفينيتي Q Inspiration  قد تمكن الشركة اليابانية من تحقيق حلمها الطويل. وتمتلك شركةTesla  ميزة نسبية عن إنفينيتي كونها من الرواد في صناعة السيارات الكهربائية Motors ، وبالتالي سنشاهد في المستقبل عمالقة تتقاتل فيما بينها في الأسواق ذات الإمكانيات العالية مثل دبي.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai