أكثر 7 سيارات فخامة في التصميم الداخلي

أكثر 7 سيارات فخامة في التصميم الداخلي

في حين ينتظر المستهلك العادي إطلاق السيارات المستقبلية، فإن بعض العملاء الأكثر ثراء والأكثر تميزا في دبي قد بدأوا بالفعل الاستمتاع بأنظمة متقدمة للراحة في مقصورة السيارات بشكل غير مسبوق، وفيما يلي قائمة ببعض السيارات الفخمة جدا التي مكنت العملاء من التمتع بأعلى مستويات الرفاهية والراحة

 

1-   بنتلي بينتاجيا فالكونري (Bentley Bentayga Falconry) 


تعد بينتاجيا فالكونري (Bentley Bentayga Falconry) سيارة دفع رباعي فاخرة مصممة للمواطنين الإماراتيين الأثرياء في دبي الذين يرغبون بالتمتع بتجربة قيادة ذات رفاهية عالية أثناء رحلات صيد الصقور. وقد تم تصميم تلك السيارة لتوفر كل متطلبات رحلات الصيد بما يتضمن سعة تخزين كبيرة للمقصورة، كما تحتوى على نظام GPS خاص بتتبع الطيور، وايضا غطاء للطيور من الجلد، بالإضافة إلى قفازات سميكة وتليسكوب بعيد الرؤية.

 

2-    فورس 1 سوبر كار (Force 1 supercar)


تم تصميم هذه السيارة من قبل هنريك فيسكر الذي قام بتصميم المقصورة الضخمة يدويا. وقد تمكنت السيارة من جذب الانتباه ليس فقط لقوتها ذات ال 745 حصان ولكن أيضا بسبب لون المقصورة الذي يشبه لون الشمبانيا والذي لم يسبق له استخدامه في أي سيارة من قبل.

 

3-   رولز رايس فانتوم (Rolls Royce Phantom)


تتميز فانتوم كوبيه بوجود لوحة قيادة مصممة خصيصا بحيث تُمكن محبي القطع الفنية الفريدة من تصميم لوحة القيادة الزجاجية ثلاثية الأبعاد (3-D) بأي تصميم لعمل فني يرغبون به، ويمتلك أصحاب السيارة لديهم امتياز القيام بعمل فني خاص بلوحة التحكم الخاصة بهم، لذا فقد وصفت رولز رويس السيارة "فانتوم" بأنها " الأكثر فخامة" في العالم.

4-    بنتلي موسلان (Bentley Mulsanne)

تفتخر شركة السيارات البريطانية بتصنيع سيارات بأرقى التصميمات الداخلية، ولا تعد مولسان استثناء لذلك، حيث تتميز مقصورة السيارة باستخدام متميز للخشب، كما أن المفروشات مصنوعة من أجود أنواع الجلود. وبالإضافة إلى منافذ الهواء والطاولات القابلة للطي والثلاجات الخاصة بتبريد الزجاجات، فقد تم تجهيز السيارة أيضاً بمقاعد على غرار مقاعد الطائرات وكذلك طاولات متحركة بالمقعد الخلفي.


5-   ميرسيدس مايباخ إس كلاس (Mercedes Maybach S Class)


توفر هذه السيارة الفاخرة للعملاء اختيار نوعية العطور داخل السيارة، والمفروشات وكذلك الإضاءة المحيطة. كما تتوفر بالسيارة "مقاعد ذكية" و "مجموعة من المقاعد الوثيرة" التي يمكن برمجتها لتوفير مساج مريح. كما تم تصميم المقصورة بنظام "مقصورة الدرجة الأولى" لتوفير مكان مخصص لكؤوس الشرب، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية الفردية، والطاولة القابلة للطي بالإضافة إلى ثلاجة في المقصورة الخلفية.


6-   رولز رايس ورايث بلاك بادج (Rolls Royce Wraith Black Badge)


أثبتت كوبيه عملياً مقولة "العميل هو الملك"، حيث يمكن للعملاء الذين يشترون الكوبيه تعديل التصميمات الداخلية وفقا لاحتياجاتهم الفاخرة، كما يمكن جعل التصميمات الداخلية جذابة ومثيرة مثل التصميم الخارجي للسيارة.

 

7-   رانج روفر إس في اوتو بايوجرافير (Range Rover SV Autobiographer)


توفر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وسائل الترفيه في المقصورة والتي من شأنها القضاء على الملل أثناء الرحلات الطويلة. وقد تم تجهيز السيارة بشاشتين HD بعرض 8 بوصة ومشغل CD/DVD  يمكنهم تشغيل الموسيقى بصوت واضح وجلى من خلال مكبرات الصوت المحيطة.

Buy and Sell cars in Dubai