شيفورليه ترافيرس أر أس 2018 توفر لعملائها أكثر بكثير من الاتساع والقوة

شيفورليه ترافيرس أر أس 2018 توفر لعملائها أكثر بكثير من الاتساع والقوة

قررت شيفورليه تعزيز خط إنتاج سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لعام 2018 من خلال إطلاق نسخة تيربو بالإضافة إلى خمسة فئات أخرى. وتوصف سيارة الدفع الرباعي شيفروليه ترافرس بأنها "خُلقت لرالي السيارات" حيث تعد سيارة شيفورليه ترافوس أر أس للعام 2018 (Chevrolet Traverse RS) سيارة رياضية ذات دفع رباعي، كما أن مظهرها الخارجي قد يكون أحد أهم نقاط البيع الرئيسية.

 

المظهر


وبأسعار تنافسية تبلغ 43.095 دولار تم إعطاء هيئة رياضية للسيارة شيفروليه ترافرس أر أس 2018 (Chevrolet Traverse RS)، حيث تم تصميم شبكة السيارة والسقف وحلي النوافذ وكذلك شعار السيارة باللون الأسود لتظهر سيارة الدفع الرباعي كما لو أنها "ولدت للسباق".
وتتوفر أيضا بالسيارة مجموعة من المصابيح النهارية الليد  LEDوالتي تعمل جنبا إلى جنب مع المصابيح الأمامية الأتش أي دي HID. وعلاوة على ذلك فإن الجنوط الألومنيوم مقاس 20 بوصة تجعل السيارة أر أس (RS) سيارة متميزة بحق بسبب التصميم النهائي الشبيه بشكل نظام أندرويد الأسود  Dark Androidكما توفر أيضا السيارة أر أس (RS ) منافذ هوائية تساعد في تحسين الأداء الخاص بديناميكية الهواء كما توفر في استهلاك الوقود.

 

تيربوتشارجد


حصلت ترافيرس أر أس للعام 2018 (Traverse RS) على محرك توربو Ecotec ذو سعة 2 لتر وبقوة 257 حصان و295 رطل- قدم من عزم الدوران، ويقترن المحرك مع نظام نقل أوتوماتيكي ذو 9 سرعات وهو يلعب دوراً هاماً فيما يخص التوفير في استهلاك الوقود ليصل إلى مستوي 26 ميلا لكل جالون على الطرق السريعة و20 ميلا لكل جالون داخل المدينة.
وقد تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي بجميع مميزات الترفيه الأساسية المتوفرة في الفئات الأخرى التي تأتي مع محرك V6 أكثر قوة.
 

 

خيار أمثل للعملاء


ستُثبت ترافيرس Traverse High Country ذات المساحة الواسعة والسعر المرتفع انها الخيار الأمثل لأي من العملاء الذين يفضلون المساحات الواسعة عن أي شيء آخر. وعلى صعيد آخر فإن العملاء الراغبين في شراء سيارة دفع رباعي قوية ومتوسطة الحجم سوف يتجهون نحو فورد إكسبلورر سبورت Ford Explorer Sport أو دودج دورانجو  R / T (Dodge Durango R/T).

هناك العدد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بأسعار معقولة مثل هوندا بايلوت (Honda Pilot)، هيونداي سانتا في (Hyundai Santa Fe)، مازدا سي أكس -9 (Mazda CX-9)، نيسان باثفايندر (Nissan Pathfinder) وتويوتا هايلاندر (Toyota Highlander) والتي سوف تناسب احتياجات العملاء الذين يفضلون التوفير، إذن أين تقع ترافرس أر أس 2018 (Traverse RS) في سوق تلك الفئة من السيارات؟
ومن الواضح أن سيارات الدفع الرباعي سوف تلائم عشاق السيارات الذين يرغبون في امتلاك سيارة دفع رباعي أنيقة متوسطة الحجم وذات سرعة عالية تمكنهم من الانطلاق على طرق دبي. وتمتلك ترافيوس القدرة على اجتذاب العملاء المنافسين الذين يقدمون سيارات دفع رباعي غير رياضية. وفي الوقت الحالي، فإن سيارة شيفروليه ترافرس أر أس 2018 (Chevrolet Traverse RS) غير متوفرة في سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في دبي، ويجب استيرادها من الخارج.
هل هناك أي سيارات دفع رباعي متوسطة الحجم اخرى يمكن أن تنافس ترافيرس أر أس في سوق السيارات في دبي؟ هل ستتمكن استراتيجية شيفورليه من احتلال مكانة لائقة في ذلك السوق؟ اسمحوا لنا أن نعرف آرائكم عن طريق نشر تعليقاتكم في الأسفل.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها