ريزفاني تانك واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي للخدمة الشاقة

ريزفاني تانك واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي للخدمة الشاقة

بينما تتنافس شركات السيارات الكبري علي تقديم سيارات رياضية تتميز بالفخامة، فإن شركة Rezvani Automotive Designs (RAD) تحرص علي تقديم تصميمات تعتمد علي إظهار أكثر القوة والعنفوان، حيث أطلقت السيارة مؤخراً احدث تصميماتها وهو ريزفاني تانك  Rezvani Tank والذي سيجذب الانتباه بجسم  وشكل السيارة الضخم.

والواقع أن التصميم ما هو الا تعديل للسيارة جيب رانجلر والذي يعتمد علي المظهر العسكري للسيارة، حيث يعطيك التصميم الأنطباع أن دبابة تسير علي الطريق. وسوف يتم تزويد السيارة بمحرك V8 ذو سعة لترية 6.4 لتر وبقوة تصل إلي 500 حصان وعزم دوران يبلغ 430 رطل-قدم. وتأتي السيارة بدروع باليستية وكاميرا حرارية لتوفير الرؤية الليلية، كما يعطي شكل غطاء المحرك والباب الخلفي الأنيق إضافة لمظهر السيارة القوي. هذا بالإضافة إلي مصابيح السقف الليد والتي تضمن إضاءة إضافية قوية أثناء القيادة في الليل.

ونظراً لمواصفات السيارة، فتعد مناسبة للاشخص الذين يرغبون في قيادة سيارة مخصصة للخدمة الشاقة سواء كان ذلك علي طرق وعرة طرق رملية. وبسعر 178,000 دولار فإن هذه السيارة ذات الدفع الرباعي يمكن أن تساعدك في تلبية احتياجاتك في الطرق العادية أو الوعرة. حيث توفر الشركة نسخة مخصصة للقيادة علي الطرق الوعرة حيث تم تزويدها بنظام تعليق أفضل مع ارتفاع أكبر عن الأرض بالإضافة إلي إطارات عملاقة.

وبالرغم من شكل السيارة الجاف من الخارج إلا أنها توفر تجربة قيادة مليئة بالرفاهية وذلك بفضل التصميم الداخلي الذي تم اقتباسه من جيب رانجلر، بالإضافة إلي ذلك فيمكن للعملاء طلب نسخة مخصصة تتضمن استخدام الجلد وجلد غزال في الفرش الداخلي. وتأتي السيارة مزودة بشاشة رئيسية بالإضافة إلي شاشة 7.9 بوصة لنظام الترفيه والمعلومات والذي يوفر معلومات رئيسية باستخدام التطبيقات الذكية مثل خرائط جوجل، باندورا وستيتشير.

اضغط على الصورة لتكبيرها